مانشيني بعد التعادل مع سويسرا: لا داعي للقلق على إيطاليا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أنه لا داعي للقلق، بعد التعادل مع سويسرا في المباراة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويواجه المنتخب الإيطالي نظيره أيرلندا الشمالية، غدًا الإثنين، بملعب وندسور بارك، في مباراة حاسمة لأبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. بونوتشي يدافع عن جورجينيو: لن أسدد ضربات الجزاء بدلاً منه

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة "Rai Sport" الإيطالية: "سيكون هناك المزيد من الضغط في أيرلندا، ولكن من المهم أن نتجنب القلق، لا داعي لذلك".

وشدد: "لن يكون الأمر سهلًا، لأن أيرلندا الشمالية لا تسمح لمنافسها بالكثير على ملعبها، يجب أن نلعب كرتنا بسرعة ونحافظ على الإيقاع".

واختتم: "يجب ألا ننسى ما حققه المنتخب الإيطالي في المباريات الماضية، وأرفض الهجوم على اللاعبين بعد التعادل مع سويسرا، لقد قدموا الكثير".

منتخب إيطاليا الآن يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة بالتساوي مع سويسرا، ولكن الأزوري يتفوق بفارق الأهداف قبل مواجهة أيرلندا الشمالية غدًا، والتي في حال الفوز بها سيتأهل مانشيني ورفاقه للمونديال مباشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق