موراتي ينصح إنترميلان بالتحرك من أجل ضم إنسيني

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه ماسيمو موراتي، أيقونة ، نصيحة لإدارة النيراتزوري بالتحرك لضم لورينزو إنسيني الذي يقترب من نهاية عقده مع فريقه نابولي.

وينتهي عقد إنسيني مع البارتينوبي في يونيو 2022، ولم يتوصل الطرفان بعد لتمديد التعاقد بينهما مما يُمهد الطريق أمام إمكانية رحيله عن الفريق.

موراتي: إنسيني سيكون ملائماً لأي فريق

وقال موراتي، في تصريحات نقلها ، :”إنسيني سيكون مُناسباً تماماً لأي فريق، على الرغم من أنه من المؤسف لإيطاليا ألا يكون قادراً على إظهار ما يُمكنه حقاً القيام به”.

وتابع أيقونة النيراتزوري حديثه بالقول :”بالنظر لوضعية عقده، فإنه لن يُكلف مبلغاً كبيراً”.

قصص سبورت 360

وكان إنسيني قد انضم لنابولي في 2012 قادماً من بيسكارا، ومنذ ذلك الحين لعب 411 مُباراة، سجل فيهم 114 هدفاً، وصنع 89 هدفاً لزملائه.

ولعب إنسيني مع مُنتخب إيطاليا 52 مُباراة، سجل 10 أهداف، ويبقى أفضل إنجازاته الحصول مع الأزوري على لقب يورو 2020 على حساب إنجلترا، وقدم أداء رفيعاً في البطولة استحق اشادة الجميع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق