جالاردو يرد على عرض تدريب النصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت، موقفه من تدريب النصر السعودي خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل.

ويُعد جالاردو أحد أبرز المرشحين بقوة لقيادة النصر، خاصةً أنه عقده الحالي مع فريق ريفر بليت سينتهي في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

جالاردو يرفض النصر

وحسب ما أوردته صحيفة “Futebol Latino” فأن مارسيلو جالاردو قد رفض عرضاً من نادي النصر السعودي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن النصر يسعى لتعيين مدرب جديد ليقود الفريق في الموسم الحالي، وتقدمت إدارة النادي بعرض إلى جالاردو الذي رفض الاقتراح على الفور وذلك لرغبته في خوض تجربته التدريبية القادمة في أوروبا.

قصص سبورت 360

وتعمل إدارة نادي النصر، على حسم ملف المدرب الجديد في أقرب وقت من أجل التعرف على الفريق خلال فترة التوقف الحالية، قبل عودة منافسات الدوري السعودي.

وتبحث إدارة النصر عن مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية لخلافة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل في تدريب الفريق الأصفر هذا الموسم.

وقررت إدارة النصر إقالة المدرب البرتغالي بيدرو بعد فقط مرور 40 يوماً من تعيينه كمدرب جديد، وذلك نتيجة الخروج الآسيوي من الدور نصف النهائي، وتراجع النتائج في الدوري السعودي واحتلال مركز متأخر بجدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق