غانا تتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال بفوز مثير للجدل على جنوب أفريقيا

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل منتخب غانا إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، بالفوز على نظيره منتخب جنوب أفريفيا، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

وسجل أندري أيو لاعب المنتخب الغاني، هدف اللقاء الوحيد لمنتخب بلاده عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وكان المنتخب الغاني يحتاج إلى الفوز ليحتل صدارة المجموعة السابعة بتصفيات المونديال، والتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي ستقام في شهر مارس المقبل.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

واحتل المنتخب الغاني صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة وهو نفس عدد النقاط لمنتخب جنوب أفريقيا، ولكن كفة من سجل أهداف أكثر رجحت المنتخب الغاني بعدما تساوى الفريقين في فارق الأهداف.

وشهدت المباراة مشاركة بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي رفقة منتخب جنوب أفريقيا، طوال الـ90 دقيقة زمن المباراة.

وحصل المنتخب الغاني على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، بعدما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، ليسقط بعدها لاعب منتخب غانا دون أن يتدخل عليه مدافع منتخب جنوب أفريقيا، ليشير الحكم إلى علامة الجزاء محتسباً ركلة جزاء لغانا.

ونفذ أندري أيو لاعب المنتخب الغاني ركلة الجزاء لمنتخب بلاده، ليتمكن من إحرازها بنجاح، ليتقدم المنتخب الغاني في النتيجة على منتخب البافانا بافانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق