"هل يتعرض فريق كوبر للعقوبة".. مصدر ليلا كورة يوضح واقعة الـ"4 تبديلات"

يلا كورة [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباراة منتخب الكونغو الديمقراطية الذي يقوده هيكتور كوبر، أمام بنين في تصفيات كأس العالم قطر 2022، قيام صاحب الأرض بإجراء تبديلات المباراة خلال 4 توقفات مختلفة.

وفاز منتخب الكونغو الديمقراطية على بنين بنتيجة 2-0 في المباراة التي شهدت القيام بالتبديلات خلال 4 أوقات مختلف مع المباراة وهو ما يخالف استثناء فيفا الخاص ببمارسة كرة القدم في زمن كورونا بإجراء حتى 5 تبديلات لكن في 3 توقفات مختلفة.

وقال مصدر من داخل الاتحاد البنيني لكرة القدم في تصريحاته ليلا كورة: "سجلنا ملاحظتنا على قيام منتخب الكونغو الديمقراطية بأربعة تبديلات في أوقت مختلفة من زمن المباراة".

وتابع المصدر: "نحن الآن مازلنا في كنشاسا وسوف نتوجه إلى كوتونو وبعد ذلك نطالع المباراة بالكامل لاتخاذ القرار المناسب في هذا الأمر".

ويحق لمنتخب بنين الشكوى في ضد هذا الخطأ من جانب الكونغو الديمقراطية، على أن يتم تسجيل الأمر في تقرير مراقب المباراة وتقوم الجهة المسؤول عن تنظيم تصفيات كأس العالم (فيفا) باتخاذ القرار المناسب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق