موسيماني يوجه سؤالين "غاضبين" ويُهاجم التحكيم بعد هزيمة جنوب إفريقيا أمام غانا: قرارات كارثية

بطولات [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، غضبه الشديد من القرارات التحكيمية المؤثرة التي اتخذت في الجولة الختامية من الدور الأول لتصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا.

وخطف المنتخب الغاني بطاقة التأهل من جنوب إفريقيا في الجولة الأخيرة بعد تسجيل هدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل، وهو ما أثار غضب المدير الفني للنادي الأهلي.

طالع | رغم التأهل.. خطأ كارثي من الكونغو أمام بنين يهددها بالاستبعاد من تصفيات كأس العالم

ونشر بيتسو موسيماني تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، متعجبًا: "ركلات الجزاء في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم!!! ما الذي يحدث هذا".

وواصل موسيماني هجومه على التحكيم الإفريقي: "مباراتا الكونغو أمام بنين، غانا أمام جنوب أفريقيا، ما الحل لمثل هذه الأزمات والتحديات في الكرة الإفريقية؟".

واختتم موسيماني هجومه على التحكيم في إفريقيا: "بسبب مثل هذه القرارات الكارثية والمثيرة للجدل نحن متأخرون عن أوروبا كثيرًا سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، يجب أن يكون هناك حل".

— Pitso Mosimane (@TheRealPitso)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق