صربيا تصفع البرتغال في عقر دارها وتتأهل رسمياً لمونديال قطر!

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل منتخب صربيا رسمياً لبطولة القادمة في قطر العام المقبل بعد فوزه الدراماتيكي على مضيفه

واستضاف منتخب البرتغال منافسه الصربي على ملعب “Estadio da luz”، وانتهى اللقاء بفوز الضيوف الإيجابي بهدفين مقابل هدف.

وكان منتخب البرتغال يحتاج إلى التعادل أو الفوز لضمان التأهل مباشرة لمونديال قطر في العام المقبل بدون الدخول في حسبة معقدة بالتواجد في الملحق المؤهل لكأس العالم.

البرتغال إلى ملحق تصفيات أوروبا بعد الخسارة أمام صربيا

وافتتح منتخب البرتغال التسجيل مبكراً بهذه المباراة عن طريق النجم المتألق ريناتو سانشيز بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بصناعة من النجم بيرناردو سيلفا.

قصص سبورت 360

وتوقع الجميع بأن المباراة ستكون سهلة على أبطال يورو 2016، ولكن عاد منتخب صربيا للقاء بتسجيله هدف التعادل عن طريق نجم أياكس الهولندي، تاديتش بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وقبل انتهاء المباراة بثوانٍ معدودة، وأثناء احتفال منتخب البرتغال بالتأهل، جاء المهاجم المميز ميتروفيتش ليصفع أصحاب الأرض ويسجل هدف الفوز والتأهل المباشر لمونديال قطر، لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب صربيا للنقطة الـ 20 بالصدارة، بينما توقع رصيد منتخب البرتغال عند النقطة 17 في المركز الثاني، ليتواجد في ملحق تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق