كوبر: تلقيت عروضًا من أندية مصرية.. وسأمنح صوتي لـ محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والحالي للكونغو الديمقراطية، إنه لم يشاهد مباريات الفراعنة طوال الفترة الماضية بسبب ارتباطات فريقه الحالي.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "لا أتمنى مواجهة منتخب مصر في المرحلة الأخيرة بالطبع، ولكن بالتأكيد سألعب للفوز في كل الأحوال".

طالع | فيديو.. هيكتور كوبر يقود الكونغو للفوز على بنين والتأهل إلى المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم

وأضاف: "كنت أمتلك عروضًا كثيرة من أندية مصرية في الفترة الأخيرة، هناك أندية كثيرة كانت ترغب في التعاقد معي، ولكنني أحترم تعاقدي مع الكونغو وفضلت البقاء".

وأردف: "توقيت رحيلي عن منتخب مصر كان مناسبًا بعد تحقيق الهدف الأهم وهو التأهل إلى كأس العالم، عملت منذ اللحظة الأولى على تحقيق حلم التأهل".

واستكمل: "الرحيل كان في وقت مناسب للمنتخب المصري وبالنسبة لي لخوض تجربة جديدة".

وتحدث كوبر عبر فضائية "الحياة" ببرنامج "كورة كل يوم"، قائلًا: "سأمنح صوتي لمحمد صلاح للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم".

واختتم: "عصام الحضري كان أحد أبرز اللاعبين الذين دربتهم وأتوقع نجاحه في تجربته كمدرب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق