عامر حسين يوضح حيثيات عقوبات الأهلي والزمالك في مباراة القمة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة، حيثيات قرارات العقوبات التي صدرت ضد الأهلي والزمالك بعد مباراة القمة في الدوري المصري.

وكانت لجنة المسابقات قد أصدرت قرارت ضد الأهلي والزمالك بتغريم الفريقين طالع التفاصيل من هنا.

وقال حسين خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "ETC" عن قرارات مباراة القمة: "نأخذ قراراتنا بناءً على تقرير الحكم والمراقب وشريط المباراة الأصلي، وأي شيء آخر هو مسؤولية لجنة الانضباط".

وأضاف: "هناك أحداث كثيرة تحدث في أي مباراة، وكل حكم عليه تقدير كل الأمور طبقًا لشروط المسابقة التي تحدد المخالفات والعقوبات، والتي تدافع عن حقوق الحكام، وأحداث أي مباراة هي تقديرية للحكم، وعلى كل حكم حماية نفسه".

وواصل: "أي غرامة على الأندية يتم تسديدها خلال 14 يومًا من تاريخ العقوبة، وفي حالة عدم تنفيذ ذلك يتم مضاعفة الغرامة ثم نقل مباريات خارج الملعب للفريق المعاقب، أمام بالنسبة للاعبين أو المدربين فيتم مضاعفة العقوبة ثم إيقافهم".

وأكمل: "راضي بشكل كبير عن مسابقة الدوري هذا الموسم، ولأول مرة تقام مباراة القمة في الجولة الثالثة دون تأجيلها، وكان هناك شكوك من الجميع حول إقامة المباراة في ذلك الوقت".

وأتم: "أشعر بالراحة للعمل في رابطة الأندية وتحررت من ضغوطات اتحاد الكرة، فعندما كانت هناك مشكلات لاتحاد الكرة مع الأندية كانت تتحمل ذلك لجنة المسابقات، لكن الآن تغير الأمر بوجود رابطة الأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق