بيرناردو سيلفا يعتذر لجمهور البرتغال بعد إخفاق تصفيات مونديال 2022

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه بيرناردو سيلفا، نجم ، اعتذاراً واضحاً للشعب البرتغالي بعد الإخفاق في حجز البطاقة المُباشرة المؤهلة لبطولة 2022.

وكانت البرتغال قد تعرضت لهزيمة صادمة على أرض ملعب دا لوز في العاصمة لشبونة أمام صربيا بهدفين لهدف، ليضمن رفاق ميتروفيتش مقعدهم في المونديال فيما ينتظر رونالدو وزملائه المُلحق.

سيلفا: قدمنا مُباراة مروعة في حق مُنتخب البرتغال وجماهيره

وقال سيلفا، في تصريحات نقلتها ، :”لقد كانت مُباراة مروعة للبرتغال، لقد سجلنا مُبكراً، ولكننا توقفنا عن اللعب، الكلمات عاجزة عن التعبير”.

وتابع نجم مُنتخب البرتغال حديثه بالقول :”يجب أن نُقدم ما هو أكثر مما قدمنا، نُواجه مُباراة الملحق في مارس، ويجب أن نؤدي فيها أفضل ما لدينا”.

قصص سبورت 360

وأكمل سيلفا :”على أرضنا، وأمام 65 ألف مُشجع، كان يجب أن نؤدي ما هو أفضل، أريد أن أعتذر للجمهور الذي جاء، وذلك لأنهم شاهدوا مُباراة لم يكن يجدر بهم أن يُشاهدوها”.

وتوقف رصيد البرتغال بعد المُباراة الأخيرة في التصفيات عند النقطة رقم 17، فيما تأهلت صربيا للمونديال بعد الوصول للنقطة 20.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق