تشافي يستقر على أولوية برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكدت صحيفة الإسبانية أن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد ، وضع تحسين دفاع البارسا في الفترة الحالية أولوية له لإعادة الفريق للطريق الصحيح.

ويتحمس تشافي لوضع يده على الثغرات الدفاعية التي جعلت الفريق يتخبط على صعيد النتائج على كافة الأصعدة في الفترة الماضية.

تحسين دفاع برشلونة أولوية لتشافي

ويدرك مدرب الجديد حجم المعاناة التي يعيشها البارسا في الخط الخلفي خلال الأشهر الماضية، وأولويته الآن باتت مساعدة البلوجرانا على الحصول على دفاع صلب.

وفي يومه الأول كمدرب لبرشلونة، أعلن تشافي بوضوح أن ما حدث من مهازل دفاعية ضد سيلتا فيجو لا يمكن قبوله في الفترة المقبلة، بعدما سمح الفريق بفقدان نقطتين إثر التعادل بعد التقدم بثلاثية دون رد.

قصص سبورت 360

ولم ينجح برشلونة في الحفاظ على نظافة شباكه إلا مرة واحدة فقط هذا الموسم وكان ذلك في التعادل بدون أهداف أمام قادش في الثالث والعشرين من سبتمبر الماضي.

وتكمن خطة تشافي في السيطرة على الكرة وعدم منح الفرصة للخصم بشن هجمات من خلال الاستحواذ على الكرة وخلق الفرص في الجهة المقابلة، مع إمكانية إحداث بعض التغييرات في الدفاع بعملية التناوب التي قد تعرف مشاركة صامويل أومتيتي وكليمو لونجليه، مع منافسة رونالد أراوخو على مكان في التشكيلة الأساسية بمجرد عودته من الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق