"ثلاثي هجومي خلفهم أفشة"..كيف يفكر كيروش في تشكيل منتخب مصر للجابون؟

يلا كورة [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الأساسي الذي سيواجه الجابون في الثالثة من عصر غد الثلاثاء على ستاد برج العرب في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة في ختام مرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022.

وأفاد مراسل يلا كورة أن كيروش قرر إجراء عدة تغييرات على تشكيل المنتخب لمنح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة قبل انطلاق بطولة كأس العرب الشهر القادم.

ويعود محمد مجدي أفشة لشغل مركز صانع الألعاب أو الوسط المهاجم في حالة الاعتماد على طريقة 4-3-3 بحيث يلعب ثلاثي في هجوم المنتخب.

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من :

حارس المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع : أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، محمود حمدي "الونش" ، محمد حمدي.

وسط الملعب : حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة.

الهجوم : محمد شريف ، أحمد ياسر ريان ، مروان حمدي.

منتخب مصر ضمن رسمياً الصعود للمرحلة النهائية بعد التعادل مع أنجولا 2-2 في الجولة الماضية ليرتفع رصيده من النقاط إلي 11 بفارق 4 نقاط عن المنتخب الجابوني ليضمن صدارة المجموعة.

ويتم تقسيم المنتخبات العشرة التى تصدرت مجموعتها في دور المجموعات إلي مستويين ، مستوى أول يضم أول خمسة منتخبات في تصنيف الفيفا الشهري والمستوى الثاني يضم المنتخبات الأخرى ويتم إجراء قرعة في ديسمبر القادم لتحديد أطراف 5 مباريات تقام بنظام الذهاب والإياب في مارس القادم حيث تلعب الفرق صاحبت المستوى الثاني على أرضها في المباراة الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق