نادي الهلال يكشف حجم إصابة إيجالو ومدة غيابه.. ضربة موجعة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكد المركز الإعلامي الخاص بنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الفحوصات الطبية التي أجراها إيجالو، قد أثبتت معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال، أن أوديون إيجالو يحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، للتعافي من إصابته والعودة للتدريبات.

وبذلك؛ تأكد غياب النيجيري أوديون إيجالو عن المشاركة مع الهلال في مباراتي “الزعيم” المقبلتين أمام الرائد والعدالة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

قصص سبورت 360

وتعرض إيجالو للإصابة أثناء ظهوره مع فريق الهلال في مباراة الاتحاد الأخيرة، والتي أقيمت مساء الخميس الماضي، في إطار الجولة الـ12 من الدوري، وانتهت بفوز “الزعيم” بهدف نظيف.

على صعيد آخر، واصل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، تحضيراته لمواجهة الرائد بحصة تدريبية، قسم خلالها لاعبيه إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركين بصفة أساسية في مباراة الاتحاد، وأجروا تمارين بدنية ولياقية، فيما خاض بقية اللاعبين مناورة فنية أمام فريق “هلال 17”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق