ياسر إبراهيم: تتويج الأهلي الثاني على التوالي يجعلني فخورًا بنفسي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يشعر بفرحة غامرة بعد أن توج مع الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في مسيرته، ووعد الجماهير بمزيد من البطولات بعد تحقيق النجمة العاشرة.

فاز الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع بينهما على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، ليتوج باللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

اقرأ ايضًا.. أسطورة جنوب إفريقيا: قلة خبرة ماشيان كلفت كايزر تشيفز المباراة أمام الأهلي

وأضاف ياسر إبراهيم في تصريحات رسمية: "هذه ثاني بطولة إفريقية لي مع الأهلي وهذا شيء يجعلني فخوراً بنفسي، الروح الرائعة بين اللاعبين هي سر الفوز بالبطولات، ودائماً ما نكون على قلب رجل واحد".

وتابع: "نعلم جيداً أن البطولة القارية هي الأكثر أهمية لجمهور الأهلي، لذلك أهنئهم كثيرًا على الفوز بلقب البطولة ونعدهم بتحقيق المزيد من البطولات".

واختتم ياسر إبراهيم تصريحاته بالتأكيد أن جميع اللاعبين يساندون بعضهم بعضًا، ومن لا يشارك في المباريات يدعم زملاءه بقوة، لأن الأهم هو الفريق دائما، والجميع يلعب بروح الأهلي ومن أجله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق