صباحك أوروبي.. مبابي سيوقع للريال.. مخاوف آرسنال.. برونو يقطع أجازته

يلا كورة [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عروض يونايتد

تستعد إدارة مانشستر يونايتد للتقدم بعرضًأ إلى رافائيل فاران مدافع ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنها لست مستعدة لدفع 50 مليون جنيه إسترليني.

كما يريد يونايتد التعاقد مع كيران تريبييه ظهير أتلتيكو مدريد ومنتخب إنجلترا، لكن إدارة النادي الإنجليزي ترغب في حسم موقف فاران أولًا لتحديد قدرتها الشرائية على إبرام تعاقدات أخرى.

ميرور

مخاوف أرسنال

أبدت جماهير أرسنال تخوفها من مستوى المهاجم بيير إيمريك أوباميانج بعد إهداره لفرصة هدف محقق في اللقاء الودي الذي خاضه الفريق ضد جلاسكو رينجرز.

أوباميانج أهدر فرصة هدف وهو على بعد 3 أمتار فقط من خط المرمى الذي كان خاليًا تمامًا من حارسه، لتصب الجماهير غضبها على المهاجم الجابوني عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ذا صن

برونو يقطع أجازته

قطع برونو فيرنانديز أجازته وفترة الراحة السلبية التي يخضع لها حاليًا ليخوض مرانًا مع نادي بوافيستا البرتغالي، والذي سبق وأن لعب له في بداية مسيرته.

برونو خاض فترة صعبة مع البرتغال في يورو 2020 وشارك في 206 دقيقة من مباريات الفريق بدون تسجيل أي أهداف، لكنه قرر خوض مرانًا مع ناديه السابق للاستعداد بقوة للموسم الجديد من بريميرليج.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رحيل ثنائي يفور 100 مليون للبرسا

يأمل نادي برشلونة في التمكن من ابعاد الثنائي أنطوان جريزمان، وفيليب كوتينيو هذا الصيف من أجل توفير 100 مليون من رواتب اللاعبين الأمر الذي سيؤدي لحل الأزمة المالية الخاصة بالنادي فيما يتعلق بالفارق بين الدخل ورواتب اللاعبين.

ويري برشلونة ان رحيل جريزمان أمر ضروري بالرغم من الأداء الفني الجيد له الموسم الماضي، لكن في الجانب الأخر يرى لنادي ان فيليب كوتينيو رحيله أمر ضروري من الجانب الفني والاقتصادي.

موندو ديبورتيفو

فاتي بين مدريد وبرشلونة

عاد انسو فاتي لاعب برشلونة إلى عيادة النادي بعدما قضى 4 أيام في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل العمل على التعافي من الإصابة التي تعرض لها، ولم يتمكن من المشاركة مع الفريق منذ نوفمبر الماضي.

ويدخل فاتي في الوقت الحالي المراحل الأخيرة في عملية العافي من الإصابة، ومن المتوقع ان يكون جزء من خطة رونالد كومان لفترة الإعداد، لكنه سيظل خلال الفترة المقبلة يتقاسم الأسبوع بين مدريد وبرشلونة ضمن خطته العلاجية.

آس

مبابي سيوقع للريال

كشف صاحب إدى المدونات محمد هيني والصديق المقرب من كريم بنزيما، ان مواطنه الفرنسي كيليان مبابي سوف يوقع لنادي ريال مدريد خلال الأسابيع الأخيرة من شهر أغسطس قبل غلط موسم الانتقالات في فرنسا وإسبانيا.

ويرفض كيليان مبابي حتى الآن تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان فيما يبدو أنها مهمة صعبة الحدوث بالنسبة لفريق العاصمة الفرنسية، وهو ما يضغط على الإدارة للموافقة على رحيله قبل نهاية عقده.

إسبانيا تستعد لمصر

تعادل المنتخب الإسباني أمام نظيره الياباني في المباراة الودية التي أقيمت من أجل الاستعداد لمواجهة مصر في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية، بعدما تقدم في البداية صاحب الأرض، ثم استطاع منافس مصر أن يتعادل.

وجاء هدف التقدم لمنتخب اليابان في الدقيقة 41 من عمر المباراة عن طريق ريتسو دوان، قبل ان يتعادل كارلوس سولير في الدقيقة 78.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

تحدي بوفون

قال جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس السابق، والحارس الحالي لفريق بارما إنه لديه رغبة في إثبات أنه قادر على العطاء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بوفون من خلال تصريحات نقلتها الصحيفة أنه متأكد من قدرته على العطاء لمدة 4 أو 5 سنوات مقبلة، مشددًا أنه يشعر بأنه في أفضل حالة على المستوى البدني.

وأشاد بوفون على العلاقة بينه وبين لاعبي بارما مؤكدًا أنه العلاقة جيدة وأنه بالفعل أذاب الجليد منذ اليوم الأول الذي عاد فيه للنادي بعد غياب دام 21 عامًا.

جازيتا ديللو سبورت

جيسوس خارج حسابات يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم البرازيلي جابريل جيسوس بات خارج حساب يوفنتوس في ميركاتو الصيف.

وكان اللاعب من أهم العناصر على رادار البيانكونيري من أجل تدعيم الصفوف في إطار التحضير للموسم الجديد.

وأضافت التقارير أن إدارة مانشستر سيتي طلبوا 50 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب الذي يعد محل اهتمام أندية إسبانية، وذكرت أنه خرج من حسابات يوفنتوس بسبب المقابل المادي.

الصحافة الألمانية

بيلد

انسحاب ألمانيا

اتخذ المدرب شتيفان كونتز والفريق الألماني قرارًا بإلغاء مباراة ودية قبل دقائق من انتهائها.

المدافع جوردان توروناريجا تعرض لإساءات عنصرية من قبل منافس خلال المباراة أمام منتخب هندوراس في مدينة واكاياما اليابانية.

غياب لأسابيع

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم غياب لاعبه الإسباني مارك روكا، عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وأوضح النادي البافاري أن لاعب خط الوسط أصيب بتمزق في الكاحل الخارجي للقدم اليسرى أثناء التدريبات، مشيرًا إلى أن علاج اللاعب لن يتطلب تدخلاً جراحيًا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

جيرو الـ20

أصبح أوليفييه جيرو أحدث اللاعبين الفرنسيين المنضمين لنادي ميلان الإيطالي بعد انتقاله رسميا لصفوف الفريق قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وبات جيرو اللاعب الفرنسي العشرين الذي ينضم إلى ميلان، لينضم إلى قائمة تضم عدة أسماء أبرزها نيستور كومبين، فيليب ميكسيس ومارسيل ديسايي.

وأعلن ميلان تعاقده مع صاحب الـ34 عاما دون الكشف عن تفاصيل العقد، ليلعب بجوار السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الموسم الجديد 2021/2022.

إصابة حكيمي بكورونا

تعرض المغربي أشرف حكيمي المنضم حديثا لصفوف باريس سان جيرمان للإصابة بفيروس كورونا

وخضع حكيمي لبعض الاختبارات التي أثبتت إصابته بكورونا، ليدخل في حجر صحي.

وغاب حكيمي عن المشاركة في المباراة الودية لـ"PSG" ضد تشامبلي التي أجريت صباح السبت على ملعب كامب دي لوج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق