تسريب موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي

Sport 360 [1] 0 تعليق 203 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقارير صحفية مغربية، اليوم عن الموعد الأقرب للسوبر الأفريقي بين النادي والرجاء البيضاوي في شهر سبتمبر المقبل.

الأهلي يواجه الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي سبتمبر المقبل

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه النادي الأهلي، سيواجه نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الأفريقي، أحد أيام 24 و25 و26 سبتمبر المقبل.

وكان النادي الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمس للعام الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوزز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة بالمغرب.

بينما توج نادي الرجاء البيضاوي المغربي بلقب الكونفدرالية بالفوز على شبية القبائل الجزائري بهدفين لهدف.

قصص سبورت 360

يشار إلى أنه النادي الأهلي حقق لقب السوبر الأفريقي في مايو الماضي على حساب نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة للمرة السابعة في تاريخه.

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة من قبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق عقب الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا وسيعود للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، الخميس في الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق