مواعيد قمم الدوري السعودي في الموسم الجديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشفت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأحد ن جدول مباريات الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي سوف ينطلق يوم 11 أغسطس المقبل بمواجهة الاتحاد مع نظيره الفيحاء.

مواعيد ديربيات الكرة السعودية في الدول الأول

وتشهد الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كلاسيكو شرس بين النصر مع ضيفه الاتحاد في 18 سبتمبر المقبل في ملعب مرسول بارك بالرياض.

أما في الجولة السادسة من البطولة سيلعب نادي الشباب مع نظيره الهلال على ملعب الملك فهد الدولي 23 سبتمبر المقبل بينما الجولة السابعة سوف تشهد ديربي مدينة جدة بين الاتحاد والأهلي في الثاني من أكتوبر.

وفي الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سنكون على موعد مع كلاسيكو السعودية بين الهلال والنصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد في 17 أكتوبر المقبل.

قصص سبورت 360

ويحل نادي الشباب ضيفا ثقيلا على الاتحاد في الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الملك عبدالله بجدة”الجوهرة المشعة” في 22 أكتوبر المقبل، بينما يلاقي الأهلي نظيره الهلال على نفس الملعب في الجولة العاشرة في 29 أكتوبر.

في الجولة الـ 11 من المسابقة يحل نادي النصر ضيفا على الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في 15 نوفمبر المقبل، بينما بالجولة الـ 12 يحتضن ملعب الملك فهد كلاسيكو الهلال والاتحاد في 21 نوفمبر.

أما في الجولة الـ 13 فهناك قمة كروية بين النصر ومضيفه الأهلي في جدة في 26 نوفمبر المقبل.

وستكون قمة العام الجديد بين الأهلي والشباب في جدة في أول يناير 2022 في الجولة الـ 15 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يشار إلى أنه سوف يتم  تأجيل مباريات الجولة الثامنة حال تأهل الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا إلى دور الثمانية  وفي حال تأهل أحد الفرق إلى المباراة النهائية سوف يتم تغير مواعيد مبارياته في الجولة الـ 12 ويتم تحديد المواعيد الجديدة لاحقا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق