تطور مثير.. بيريرا يرحب بالانتقال لنادي الهلال و”عائق” أمام الصفقة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، جناح ويست بروميتش الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “آبولا” البرتغالية، فإن بيريرا قد أبدى رغبته في الانتقال لنادي الهلال، واللعب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية، أن هناك عائق واحد حتى الآن، يتمثل في رغبة إدارة ويست بروميتش في الحصول على 111 مليون ريال للتخلي عن بيريرا لنادي الهلال.

وأشارت الصحيفة البرتغالية، إلى أن إدارة نادي الهلال قد قدمت 66.9 مليون ريال فقط لنظيرتها في يست بروميتش، من أجل الحصول على توقيع بيريرا.

قصص سبورت 360

ويجيد بيريرا صاحب الـ25 عاماً اللعب في مركز صناعة اللعب والجناح الأيمن والأيسر، وقيمته التسويقية تقارب الـ10 ملايين يورو.

وخاض النجم البرازيلي الأصل والذي يحمل الجنسية البرتغالية، 77 مباراة مع فريق ويست بروم الإنجليزي، وسجل 20 هدفاً وصنع 26 أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق