برشلونة يستهدف التعاقد مع بديل للوافد الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقارير صحفية إسبانية أفادت بأن اللاعب أوريول روميو، الذي انضم للبارسا لترميم خط الوسط في الميركاتو الصيفي الماضي، لم يقنع البارسا كلاعب يمكنه لعب دور المحور في تشكيلة الفريق الأساسية.

وأكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن رجال خوان لابورتا سينقبون في سوق الانتقالات الشتوي بمجرد فتح أبوابه في يناير القادم من أجل التعاقد مع لاعب محور جديد، يكمل معه الفريق بقية الموسم الجاري.

وأوضحت الشبكة أن العملية ستكون صعبة على النادي الكتالوني في ظل الأوضاع الاقتصادية الغير جيدة، ولكن إدارة خوان لابورتا ستعمل على إبرام الصفقة المطلوبة بنظام الإعارة، على غرار التعاقد مع الثنائي البرتغالي جواو كانسيلو وجواو فيليكس في الصيف الماضي.

حتى مع توفير مبلغ التعاقد، سيتوجب على اللاعب المختار للعب دور المحور الجديد في البارسا أن يقدم العديد من التنازلات على صعيد الراتب السنوي من أجل تسهيل عملية قدومه للبلوجرانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق