قرار هام من تشافي في برشلونة بعد الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تشافي استمر في الدفع باللاعب الشاب فيرمين لوبيز في تشكيلة برشلونة، ليظهر في الكلاسيكو ويقدم مستويات طيبة، وكان على وشك هز شباك الميرينجي، لكن إطار المرمى منعه من ذلك.

الإصابات التي ضربت قائمة برشلونة جعلت تشافي يستدعي فيرمين لوبيز من فريق الرديف بالنادي، وكان اللاعب عند ظن مدربه، واستغل الفرص التي حصل عليها بالشكل الأمثل، ونجح بالفعل في حسم بعض المباريات للمدرب.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن فيرمين بات يتمتع بثقة كبيرة من تشافي، لذلك اتخذ الأخير القرار بعدم عودة اللاعب لفريق الرديف، بارسا أتلتيك، أبداً، وتحرك المدرب بالفعل وأخبر اللاعب بذلك، ونقل له إعجابه بما يقدمه وأنه أصبح لاعباً هاماً في الفريق الأول.

وأوضحت الصحيفة أن عودة الإسباني بيدري من الإصابة لن تكون مشكلة بالنسبة لفيرمين لوبيز، في الوقت الذي قد يحصل فيه اللاعب على فرصة الاستدعاء لتمثيل منتخب إسبانيا من قبل المدرب لويس دي لا فوينتي في فترة التوقف الدولي المقبلة، بعد مردوده المميز مع البارسا في الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق