الأهلي يهزم إيديال في دوري الكرة النسائية بثلاثية نظيفة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق النادي الأهلي لكرة القدم النسائية مواليد 2004 تحت قيادة مدربته أميرة يوسف، الفوز على نظيره السكة نادي إيديال للسيدات، بثلاثة أهداف نظيفة في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الكرة النسائية للناشئات مواليد 2004، عن الموسم الكروي 2023-2024 والذي أنطلق 21 أكتوبر الجاري من مجموعتين.

وبهذا الفوز حقق النادي الأهلي ثاني فوز له في سجل بطولات الكرة النسائية تاريخيا، بعد إنشاء الفريق منذ عدة أشهر بعد تكوين أكاديميات له منذ عامين، تحت إشراف مدربته الشابة أميرة يوسف عضو لجنة تطوير كرة القدم النسائية بالجبلاية سابقا.

وكان النادي الأهلي حقق الأسبوع الماضي، الفوز وديا على نادي ترسانة مطروح بنتيجة 4-2 وديا، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق بطولة دوري الكرة النسائية مواليد 2004، والمقرر خلال شهر أكتوبر الجاري، ثم الفوز رسميًا على نادي السكة الحديد برباعية.

وشهدت المباراة حضور كابتن عبد المنعم شطة مدير أكاديميات النادي الأهلي، في اللقاء الذي شهد تألق صفقات النادي الجديدة وهن، جنى حسين وريتاج كرم وهاجر ماجد ولوجين مدحت وكنزي شريف.

يتكون الدوري المصري للكرة النسائية مواليد 2004، من 22 فريقا مقسمين إلى مجموعتي كل مجموعة 11 فريقا.
المجموعة الأولى
1- السكة الحديد.
2- المقاولون العرب.
3- الأهلي.
4- م- ش السلام أول.
5- مدينة مصر.
6- م- ش الجزيرة.
7- إيديال.
8- توت عنخ أمون.
9- وادي دجلة.
10-15 مايو.
11- الطيران.

المجموعة الثانية
1- البطل الأولمبي.
2- بالم هيلز.
3- كفر سعد.
4- زد أف سي.
5- بيراميدز.
6- الترسانة بمطروح.
7- البنك الأهلي.
8- دلفي.
9- سموحة.
10- فاركو.
11- رع للألعاب الرياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق