فينجا يبدأ عمله في النصر والغامدي يُكلف بمهام جديدة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي الجديد بنادي النصر، اليوم الخميس، مهامه بشكل رسمي بعد إسناد الإدارة التنفيذية في النادي له.

الغامدي مسؤولاً عن مهام إدارة الفريق الأول في النصر

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الإيطالي فنجا قد تولى هذه المهمة بعد نهاية تكليف أحمد الغامدي الذي تم تعيينه مسؤولاً عن مهام إدارة الفريق الأول، ورئيساً للألعاب المختلفة.

وجاء إسناد منصب الرئيس التنفيذي في ، للإيطالي فينجا نظراً لخبراته الكبيرة التي اكتسبها من خلال مسيرة عملية حافلة امتدت لـ 25 عاماً في أوروبا.

وكانت أبرز محطات فينجا  وأشهرها في نادي روما، وتدرج في مناصب متعددة هناك منذ عام 2013، وشغل منصب الرئيس التنفيذي للنادي في عام 2018.

كما عمل فينجا المدير التنفيذي الحالي في النصر، مديراً عاماً في مجموعة ويند للاتصالات والعديد من المؤسسات المالية لعدة أعوام.

موعد مباراة النصر القادمة

يستعد فريق النصر، لملاقاة الخليج على ملعب “الأول بارك”، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة وذلك بعد خوض 11 جولة حيث حقق الأصفر 8 انتصارات وتعادل واحد وتلقى هزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق