الاتحاد السكندري يواصل تحضيراته لمواجهة زد في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري اليوم الخميس تحضيراته لمواجهة نظيره زد في 30 نوفبر في إطار مواجهات الجولة السابعة من بطولة دوري نادي.

وكثف الجهاز الفني للاتحاد بقيادة طارق العشري خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض المواجهات القادمة في دوري نايل بكل قوة من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب.

الاتحاد السكندري ضد زد

و قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، صرف مكافأة الفوز على سموحة بالأسبوع السادس ببطولة دوري نايل لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة زد والمقرر لها 30 نوفمبر الجاري.

كما قرر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، صرف القسط الأول من مستحقات اللاعبين، وذلك لتحفيز الفريق في مباريات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وحقق الاتحاد السكندري الفوز على سموحة بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الأسبوع السادس من دوري النيل .

أقرأ أيضًا

كل ما تريد معرفته عن قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. حقائق مثيرة والتشكيل المتوقع

مانشستر سيتي ضد ليفربول .. 5 عوامل رئيسية تحسم المباراة أهمها محمد صلاح وهالاند

منافس الأهلي المحتمل.. جماهير الاتحاد محرومة من الـ"تيفو" في كأس العالم للأندية

ويحتل الاتحاد السكندري حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 11 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث استطاع أن يحقق الفوز في 3 كما تعادل في إثنين  وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة فيما يتواجد زد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة. 

ويسعى الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز على زد من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب دوري نايل. 
ويتوقع أن تكون مباراة الاتحاد وزد حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرة انتصاراته والتقدم في جدول ترتيب دوري نايل. 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق