رسمياً.. باريس يعلن إصابة ماركينيوس ومدة غيابه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضربت أزمة جديدة رأس المدرب الإسباني لويس إنريكي في ، بعدما أكد النادي في بيان رسمي، مساء الخميس، عن معاناة البرازيلي ماركينيوس من إصابة، ستبعده عن الفريق في المباريات المقبلة.

وقال باريس في بيانه أن ماركينيوس سيضطر للغياب عن الفريق لمدة تصل إلى عشرة أيام، حيث يعاني من إصابة غير خطيرة على مستوى أوتار ركبته اليمنى، ليتأكد غيابه عن مباراة الجمعة ضد موناكو في .

ومن المقرر أن يمتد غياب ماركينيوس عن تشكيلة المدرب لويس إنريكي ليصل إلى مباراة نيوكاسل الإنجليزي في دوري ابطال أوروبا، بعد الإصابة التي تلقاها في فترة التوقف الدولي مع منتخب البرازيل، خلال مواجهة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026.

وأكد النادي الفرنسي في بيانه إلى فقدان خدمات وارن زاير إيمري حتى نهاية عام 2023، بعدما تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل، علماً بأن اللاعب شارك في أول مباراة دولية مع منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي المنصرمة، وسجل أول هدف دولي مع الديوك.

وتطرق البيان للحديث عن وضعية البرتغالي نونو مينديز، حيث يستمر اللاعب في السير وفقاً للخطة الموضوعة للتعافي من الإصابة، في الوقت الذي يستمر فيه المدافع بريسنيل كيمبيمبي في التعافي تدريجياً من الإصابة في وتر أخيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق