النيابة العامة في إسبانيا تطالب بسجن داني ألفيس 9 سنوات بتهمة الاغتصاب

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وفقًا لوكالة الأنباء EFE، طالبت النيابة العامة في إسبانيا اليوم الخميس بالسجن لمدة تسع سنوات للاعب البرازيلي دانييل ألفيس، الذي تم توجيه اتهامات له بالاعتداء الجنسي بتهمة اغتصاب فتاة في حمام أحد الملاهي الليلية في برشلونة في ديسمبر من العام الماضي.

وطلبت النيابة أيضًا دفع تعويض قدره 150 ألف يورو (800.65 ألف ريال) للضحية، حسبما أفادت مصادر قانونية للوكالة.

وفي اتهامها، تطالب الجهة الادعاءية أيضًا بإدانة البرازيلي بالسجن لمدة 10 سنوات بعد انتهاء فترة السجن المحتملة، ومنعه من الاقتراب من الضحية بمسافة أقل من ألف متر وعدم التواصل معها لمدة 10 سنوات.

ووفقًا للنيابة العامة، قام دانييل ألفيس باغتصاب الفتاة في ليلة 30 ديسمبر، في برشلونة، وظهرت له "سلوك عنيف" حيث قام بصفع الضحية عدة مرات وسحب شعرها.

طالع أيضًا: جلوب سوكر 2023 .. كل ما تريد معرفته عن الجائزة وطريقة التصويت بوجود محمد صلاح والأهلي

وأفادت النيابة بأن عنف المتهم أدى إلى إصابة الفتاة، التي تبلغ من العمر 21 عامًا، بـ "ارتجاج شديد وعدم القدرة على الرد"، حتى قالت إنها تشعر بضيق التنفس بسبب الوضع المحزن والمروع الذي عاشته.

وبناءً على الأحداث، أضافت النيابة، تعاني الضحية من اضطراب ما بعد الصدمة "ذو شدة عالية"، ولذلك تطالب بتعويض قدره 150 ألف يورو.

وعلاوة على ذلك، رفض ممثلو الادعاء الطلب المقدم من جانب دفاع اللاعب بتمتعه بالحرية.

وعلى غرار ما جرى في مناسبتين سابقتين، أكدت النيابة العامة أن هناك خطرًا من هروب اللاعب نظرًا لعدم تمتعه بروابط فعلية في البلاد وموارده الاقتصادية الوفيرة التي تمكنه من مغادرة البلاد بسهولة.

وبالنسبة للنيابة العامة، فإن الزواج أو الإقامة في إسبانيا لا تخفف من هذا الخطر من الهروب.

وتعتقد النيابة العامة في برشلونة أيضًا أن العقوبات البليغة لمدةومن المتوقع أن يتم عقد المحاكمة في وقت لاحق ولم يتم تحديد تاريخ بعد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق