الإصابة تبعد لاعب الاتحاد عن مباراتي الاتفاق وأجمك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يفتقد نادي الاتحاد السعودي، لخدمات عوض الناشري، لاعب وسط الفريق، في مباراتي الاتفاق اليوم في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري وأجمك الأوزبكي، الاثنين المقبل بالجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، بداعي الإصابة.

الناشري يغيب عن الاتحاد ضد الاتفاق وأجمك

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الآلام عاودت لعوض الناشري، لاعب نادي الاتحاد في وضع إصابته العضلية خلال التدريبات في الأيام الماضية، إلى تسبب في عدم سفره مع بعثة الفريق أمس إلى الدمام لمواجهة الاتفاق اليوم.

وأشارت الجريدة إلى أن، غياب عوض الناشري عن المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة سوف يحدده الجهاز الطبي لنادي الاتحاد، في التقرير الذي سيتم رفعه للجهاز الفني بعد العودة من مواجهة أجمك الأوزبكي، الاثنين المقبل.

وتعرض عوض الناشري، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، للإصابة العضلية في مواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق