أجويرو يكشف سبب حبه لـ ليفربول وعُقدة أنفيلد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم وهداف فريق مانشستر سيتي حقيقة حبه لنادي ليفربول وهو صغير، والسبب الذي منعه من الانضمام لصفوف الريدز.

وقال أجويرو في تصريحات عبر موقع "ستيك" قائلا: "لقد أحببت ليفربول كثيرًا عندما كنت صغيرا بسبب مايكل أوين، حتى عندما كنت ألعب " بلاي ستيشن" كنت أحاول أن ألعب مثل مايكل أوين".

وتابع: "خضت مباريات عديدة أمام ليفربول، خلال فترتي مع مانشستر سيتي، كنا نقاتل في أرض الملعب على لقب الدوري الإنجليزي، وسجلت العديد من الأهداف، ولكني لم أنجح في تسجيل أي هدف على أنفيلد".

طالع أيضًا:

الأهلي يفوز على الاتحاد ويتأهل إلى نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

مدرب مازيمبي: جئنا إلى مصر ليس للدفاع والملعب سيحدد المتأهل من دور المجموعات

أيمن الشريعي يكشف سر تواجد مسئولو إنبي في النادي الأهلي

وبشأن عدم انضمامه للريدز.. قال النجم الأرجنتيني: "لا أعرف السبب، لقد علمت أنهم لم يرغبوا في التعاقد معي بسبب القيمة المادية، وخوفًا من المخاطرة بلاعب صغير السن في ذلك الوقت".

كان وقد أعلن سيرجيو أجويرو، يوم الخميس 16 ديسمبر 2021 ، اعتزال لعب كرة القدم، بقميص فريق برشلونة الإسباني إثر إصابته بمرض في القلب حال دون استمراره في ممارسة الرياضة، ليسدل الستار على مسيرة ذهبية حقق خلالها العديد من الألقاب الجماعية والجوائز الفردية والأرقام القياسية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق