لابورت يقود دفاع النصر في ديربي الرياض

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يعود الإسباني إيميريك لابورت، مدافع نادي النصر السعودي، لقيادة دفاع الفريق الأصفر في مواجهة الهلال، 1 ديسمبر المقبل على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري.

لابورت سيكون جاهزا لمواجهة الهلال

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إيميريك لابورت تعافى من التهاب جرح القدم الذي تسبب في غيابه عن مباراتي الدحيل القطري بدوري أبطال آسيا والوحدة في الدوري.

وأشارت الجريدة، إلى أن الجرح الذي تسبب في التهاب قدم إيميريك لابورت في مراحله الأخيرة وزيادة فرص عودة المدافع الإسباني للمشاركة في التدريبات والمباريات في الفترة المقبلة.

وشددت الجريدة على أن، إيميريك لابورت سوف يواصل الغياب عن النصر في مباراتي الأخدود اليوم بالدوري وبيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، الاثنين المقبل، لكنه سيكون جاهزا لخوض ديربي الرياض أمام الهلال، 1 ديسمبر القادم.

وكان الإسباني، إيميريك لابورت تعرض للإصابة بجرح في القدم في منزله بالرياض عقب مباراة النصر ضد الخليج

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق