قائمة سموحة لمواجهة الأهلي.. حسام حسن ومصطفى البدري يقودان الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عن القائمة المستدعاة لمواجهة الأهلي في الجولة السابعة من دوري نايل، مساء الغد، الثلاثاء.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي سموحة في تمام السابعة مساء الغد، الثلاثاء على ستاد "المقاولون العرب" في الجولة السابعة من دوري نايل.

طالع أيضًا:

الكشف عن موقف ريال مدريد من ضم إيكاردي

حقيقة تفاوض الأهلي لضم جوناثان سواه مهاجم ميدياما .. تحرك وارد (خاص)

الكشف عن مدة غياب أليسون عن المشاركة مع ليفربول

ويدخل نادي سموحة مواجهة الأهلي بقائمة مكونة من:

الهانى سليمان - محمد أشرف - حسين تيمور - أحمد حكم - حسين فيصل - أبو بكر ليادى - الحسن دحدوح - فادى فريد - شريف رضا - محمود وحيد - محمد سعيد مكرونة - إسلام جابر - حمدى علاء - محمود حليمو - حسام حسن - مصطفى البدرى - محمد مصطفى ميدو - أحمد خالد - طارق علاء - عمرو قلاوة - عبد اللطيف قسو - دوكو دودو

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب دوري نايل رغم خوضه 5 مباريات حتى الآن برصيد 13 بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة.

بينما يتواجد نادي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط بعد خوض 6 مباريات، بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في مثليهما والخسارة في أخرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق