لابورتا يشكو من تعرض برشلونة للظلم التحكيمي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وواصل برشلونة نزيف النقاط بعدما عاد بنقطة يتيمة من فاييكاس، بالتعادل بهدف لمثله مع الفريق المحلي، ليستمر في التراجع على مستوى الأداء والنتيجة محلياً وقارياً في الآونة الأخيرة.

وقال لابورتا في تصريحات للمراسلين الصحفيين، اليوم الإثنين” كان هناك ركلة جزاء غير قابلة للشك في مباراة رايو فاييكانو، كانت ركلة جزاء لمصلحة رافينيا، وأظن أن الجميع متفق على ذلك”.

وأضاف رئيس البارسا” وهناك ركلة أخرى لمصلحة ليفاندوفسكي، أرى أننا حرمنا من ركلتي جزاء واضحتين بشدة، ولكن كل ذلك لن يفيد الآن، لا يمكن تغيير الماضي، سنعمل على الفوز في قادم المواعيد”.

وعن المدرب تشافي هيرنانديز و مع برشلونة، قال “نثق به بشكل مطلق، وجوده معنا شيء مشرف، الآن أصبح يملك العديد من الحلول بعودة بيدري وفرينكي دي يونج، واثقون أنه سيقدم عملاً جيداً ضد بورتو، ندرك ما يمكن أن يفعله، وأراه متحمس بشدة قبل المباراة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق