لاعب مصري يتصدر أول مسلسل وثائقي لـ NBA AFRICA

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -   أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة في إفريقيا NBA Africa ، عن إطلاق أول مسلسل وثائقي لها بعنوان "Born & Bred". يبدأ عرض المسلسل المكون من خمس حلقات لأول مرة ويستعرض قصص خمسة لاعبين حاليين وسابقين في أكاديمية NBA Africa.

 وتسرد الحلقة الثالثة من "Born & Bred" قصة اللاعب المصري الصاعد سيف الدين هنداوي البالغ من العمر 18 عاما ومشواره مع كرة السلة.. 

و يسلط المسلسل الضوء على لاعبين من عدة دول أفريقية، وهم: النيجيري روبن تشينيلو، والمصري سيف الدين هنداوي، وخامان مالواتش من جنوب السودان، والسنغالي خادم رسول مبوب، وأجينالدو نيتو من أنجولا، ويسلط الضوء على رحلة كل لاعب صاعد في عالم كرة السلة، بما في ذلك إلقاء نظرة فاحصة على المجتمعات التي نشأوا فيها واللحظات التي شكّلتهم كلاعبين وشبان.  


وصرح فرانك تراوري، رئيس عمليات كرة السلة في NBA Africa: "يسعدنا إطلاق المبادرة الأولى من نوعها والتي ستعرض القصص الملهمة للاعبين الصاعدين من جميع أنحاء القارة لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتهم نحو التطور في لعب كرة السلة وفي حياتهم ككل". وأضاف: "كل من هؤلاء اللاعبين لديه قصة فريدة من نوعها، لكنهم جميعا يشتركون في هدف واحد  وهو التحسن كل يوم كرياضيين، وطلاب، وقادة و نتطلع إلى عرض قصصهم المذهلة .

  
وولد سيف لأب وأم كانا يلعبان لكرة السلة وهما سلمى نجيب وقيدار هنداوي، ليصبح حب سيف لكرة السلة متجذراً بعمق في تاريخ عائلته. منذ انضمامه إلى الأكاديمية في عام 2021، مثّل هنداوي بلاده في العديد من البطولات الدولية، بما في ذلك NBA G League Showcase و  لعب هنداوي مؤخراً مع نادي بترو دي لواندا (أنجولا) خلال موسم 2023 BAL.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق