جوارديولا يكشف تطورات حالة دي بروين ومصابي مانشستر سيتي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ، حالة مصابي فريقه، وعلى رأسهم البلجيكي كيفن دي بروين، قبل لقاء الفريق ضد لايبزيج الألماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة .

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية على هامش المباراة ” لدينا تدريبات الآن، وسنرى بعدها، لست متفائلاً بشأن أخبار جيدة لبعض المصابين، ولكن سنرى، وأعتقد أن القائمة ستعرف وجود نفس اللاعبين الذين كانوا في مباراة ليفربول”.

وأضاف المدرب” ستونز يتحسن، ربما يحصل على بعض الدقائق أمام لايبزيج، وكيفن دي بروين يتعافى بشكل جيد، لقد قال أنه سيعود في يناير، وسيعود في يناير وسيكون عاماً سعيداً للجميع، لم يعد لاعباً شاباً في سن 21 عاماً، لقد أصبح كبيراً في السن الآن، لسوء الحظ أنه مصاب ويحتاج للتعافي بأفضل شكل”.

وواصل جوارديولا معلقاً على إمكانية استمراره لفترة أطول في السيتي” لديّ الطاقة، وبالطبع هناك إمكانية، ولكن عام ونصف مدة طويلة في كرة القدم، وصلت قبل ثمانية سنوات إلى هنا، وانظروا ماذا حدث لشعري”.

وعن استقبال الفريق لأهداف هذا الموسم، قال” نؤدي بشكل جيد للغاية، وعلينا السير على نفس النهج، سعيد بمردود الفريق بوجه عام، ولكن المباراة الوحيدة التي استقبلنا فيها أهداف كثيرة وكان هناك فرصة كثيرة كانت ضد تشيلسي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق