تشافي: "ستقولون إنني أبحث عن الأعذار ولكنها كانت ركلة جزاء واضحة"

البطولة 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تشافي هيرنانديز، أن فريق برشلونة، استحق ضربة جزاء في مباراة اليوم، ضد رايو فاليكانو، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، برسم الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وسئل تشافي في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، عن لقطة عرقلة البرازيلي رافينها في مربع العمليات، وأجاب قائلا: "ستقولون إنني أبحث عن الأعذار، ولكنها كانت ركلة جزاء واضحة. لسنا محظوظين مع قرارات الحكام. الأمور لم تكن في صالحنا، بل ذهبت عكس ذلك. هذا ليس عذرًا، وإنما كانت ركلة جزاء واضحة".

وبخصوص قراءته لمباراة اليوم، قال مدرب برشلونة: "في الشوط الثاني كنا جيدين للغاية، ولكننا وصلنا متأخرين. يجب عليك الدخول في أجواء المباراة منذ الدقيقة الأولى. علينا تغيير الديناميكية وإلا سيكون الأمر معقدًا".

واختتم مدرب برشلونة حديثه، وقال عن الانتقادات: "الانتقادات أمر طبيعي وأنا أتفهم ذلك. لدينا الوقت للتحسن والقيام بنقد ذاتي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق