لجنة أوروبية تدرس أسباب كثرة إصابات لاعبات كرة السيدات بالرباط الصليبي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مؤخرًا أنه سيتعامل بشكل مباشر مع واحدة من أكثر الإصابات ضررًا التي يمكن أن تتعرض لها لاعبات كرة السيدات.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه قرر إنشاء لجنة خبراء في صحة المرأة ستقدم تقريرًا عن أسباب إصابات الرباط الصليبي الأمامي وتقدم توصياتها بشأن الوقاية من الإصابة وإدارتها في المستقبل.

أقرأ أيضًا

مباراتي الكاميرون تحسم مشاركة منتخب مصر للسيدات في بطولة غرب آسيا (خاص)

توت يهزم زد وفيوتشر يتعادل مع دلفي والمقاولون يسقط على يد بيراميدز في دوري الكرة النسائية

انطلاق معسكر الحكام الإناث 25 ديسمبر (خاص)

وأشار الاتحاد إلى أنه قرر اتخاذ هذا القرار بسبب ارتفاع معدل انتشار إصابات الرباط الصليبي الأمامي في كرة القدم للسيدات في السنوات الأخيرة، مؤكدًا على أن حاجة اللاعبات والأندية إلى التفكير في الحصول على غطاء تأميني، لم تكن أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وفي وقت سابق كشفت دراسة قام بها  كبير الأطباء في Fifpro، البروفيسور فنسنت جوتيبارج، أن لاعبات كرة القدم اللاتي تعرضن لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي هن من يلعبن أكثر عدد من المباريات وحصلن على وقت اقل من الراحة أكثر من غيرهن. 

وأضافت الدراسة إلى أن أقل مدة بين المباريات يجب أن تتعرض لها اللاعبات هي 5 أيام بين كل مباراة وغيرها بالإضافة إلى أن كثرة السفر والتنقل يزيد من فرص الإصابة بالصليبي ويزيد الأمر كلما زادت ساعات السفر وتغيرت المناطق الزمنية خاصة فيما يخص إصابة الرباط الصليبي الأمامي. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق