النصر يستعد لمواجهة الاتفاق بمناورة لمدة 45 دقيقة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – واصل نادي النصر السعودي، تدريباته أمس استعدادا لمواجهة الاتفاق، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري.

النصر يستعد للاتفاق بمناورة فنية

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي النصر خاض مناورة لمدة 45 دقيقة خلال تدريبات الفريق الأصفر أمس بمشاركة الثنائي الشاب حمد صهلولي وعبد العزيز العليوة، من أجل الاستعداد لمواجهة الاتفاق، الجمعة المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، مزج بين الأساسيين والبدلاء خلال مناورة الفريق أمس وسط مشاركة البرازيلي أليكيس تيليس الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية وأصبح جاهزا للمشاركة ضد الاتفاق.

وأوضحت الجريدة أن، قرار مشاركة الثنائي الشاب عبد العزيز العليوة وحمد صهلولي في مناورة نادي النصر أمس، من أجل بعض الأمور التكتيكية من قبل البرتغالي لويس كاسترو.

ويحتل  نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، بينما الاتفاق ثامنا برصيد 24 نقطة.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق