تفاصيل جديدة في مستقبل كيميتش مع بايرن ميونخ.. خطة بافارية للتخلص منه بأقل الأضرار

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن تطورات مستقبل اللاعب جوشوا كيميتش، نجم وسط فريق نادي بايرن ميونخ الألماني في الفترة المقبلة، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن العملاق البافاري في أحد الفترات الانتقالية المقبلة "يناير أو يونيو 2024".

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن مانشستر سيتي لم يتواصل مع كيميتش حتى الآن رغم الشائعات الأخيرة التي وردت في الأيام الماضية، باهتمام السيتيزين بضمه لتعزيز خط الوسط في كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

وذكر التقرير أن كيميتش لم يعد بمثابة الخط الأحمر بالنسبة للإدارة، وأن رحيله عن بايرن ميونخ محل نقاش حاليًا، خاصة بعد الخلافات الأخيرة معه، ورفضه التجديد أكثر من مرة بشروط البايرن.

طالع أيضًا: فودين: نريد صناعة التاريخ في كأس العالم للأندية

وأشار التقرير أيضًا إلى أنه في حال رحل كيميتش عن صفوف بايرن ميونخ، سيكون في سوق الانتقالات الصيفي "ميركاتو 2024" بنهاية الموسم وليس في يناير المقبل.

وارتبط اسم كيميتش بأندية أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، و برشلونة الإسباني، رغم أن الأخير يجد صعوبة في تحقيق الصفقة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، للموسم الحالي 2023 - 2024، برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق