توابع الخسارة من الأهلي .. غربلة فنية وإدارية في اتحاد جدة (تقارير)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مازالت أصداء خسارة الاتحاد أمام النادي الأهلي في الدور الثاني من كأس العالم للأندية تُلقي بالظلال على قلعة العميد.

وكان الاتحاد قد خسر مباراة الدور الثاني أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع النمور بطولة كأس العالم للأندية بعد أن كانت طموح الجماهير الاتحادية كبيرة في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

ومن جانبها نشرت صحيفة عكاظ السعودية وفقًا لمصادر لها أنه سيكون هناك غربلة إدارية وفنية في نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

غربلة في الاتحاد بعد الخسارة من الأهلي

وشددت أن جمهور الاتحاد يترقب من إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي أن يعيد الفريق الكرو للمسار الصحيح بعد الخروج من ثاني البطولات في الموسم الحالي بعد الخسارة من الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وأضافت أن جهور الاتحاد ينتظر من غربلة فنية وإدارية تواكب التطور التي تمر به المنظومة الرياضية في الوقت الحالي.

ونشرت عكاظ أن عملا فنيا قادم بالتنسيق بين المدرب جاياردو وبين الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد دومينجوس سواريز في محاولة لرسم خارطة العودة.

وأضافت أن العناصر الأجنبية في الوقت الحالي ستم تغيير البعض منهم، وأضافت أن السداسي  «جروهي، فليبي، رومارينهو، كورنادو، جوتا، وحمدالله» تحت مجهر المدرب جاياردو.

طالع أيضا: 

توابع الخسارة من الأهلي.. رئيس اتحاد جدة قد يكون الضحية (تقارير)

رغم وجود محمد شريف.. مدرب الخليج السعودي يطلب ضم مهاجم

جراحتان لثنائي اتحاد جدة تزيد أوجاع الفريق

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق