مستقبل 6 أجانب مع الاتحاد في خطر .. تعرف على موقف حجازي (تقارير)

كورة بلس 0 تعليق 79 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ذكرت تقارير في الصحافة السعودية، أنه هناك 6 أجانب في صفوف عميد الأندية السعودية في خطر في الوقت الحالي وأنهم تحت مجهر المدرب الأرجنتيني جاياردو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومنذ الخسارة أمام النادي الأهلي في الدور الثاني من كأس العالم للأندية، بدأت أنباء تخرج حول محاولات كبيرة من جانب الإدارة الاتحادية لتصحيح المسار في ظل حالة كبيرة من الغضب من جانب الجماهير، لاسيما عقب الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

خسارة الاتحاد ضد الأهلي في كأس العالم للأندية فتحت الباب على مصرعيه لرحيل عدد من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب وهو ما نقلته وسائل الإعلام السعودية.

مصير أحمد حجازي مع الاتحاد 

وحسبما ذكرت صحيفة عكاظ فإنه هناك 6 لاعبين أجانب تحت مجهر المدرب جاياردو حيث سيتم حسم أمورهم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وهم روهي، فليبي، رومارينهو، كورنادو، جوتا، وحمدالله.

وأضافت الصحيفة أن المدرب جاياردو سيحدد من سيتم الاستغناء عنه مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير.

ولم تذكر الصحيفة الرباعي الأجنبي أحمد حجازي وكريم بنزيمة وفابينيو بالإضافة إلى الفرنسي كانتي من بين العناصر التي ستكون محل مراقبة من جانب المدرب جاياردو.

طالع أيضا: 

جيرارد يطلب ضم جناح أيمن إلى الاتفاق في يناير

اعتذار سلمان الفرج ينهي الأزمة مع جيسوس في الهلال السعودي

الاتحاد السعودي يعلن تفاصيل إصابة مهند الشنقيطي

أهلي جدة يحدد خطة التغلب على الإصابات المتكررة

أبها يقترب من الإطاحة بمدربه التونسي

سر الـ 120 دقيقة في تدريبات النصر السعودي.. سلاح كاسترو الجديد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق