الاتحاد الأوروبي يفكر في التراجع عن قراره بسبب السوبر ليج!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتصاعدت الأحداث في الساعات القليلة الماضية بعدما أقرت محكمة العدل الأوروبية بشرعية وقانونية مشاركة الأندية في المشروع الجديد، وعدم وجود أي عواقب بشأن انضمامها للمسابقة المستحدثة.

شبكة vozpopuli الإسبانية أفادت، اليوم الخميس، بأن اليويفا يفكر في التراجع عن قراره بتغيير النظام الجديد لدوري الأبطال، والذي كان سيطبق بداية من النسخة المقبلة للمسابقة.

وكان اليويفا قد أقر بإجراء تغييرات على المسابقة الأعرق أوروبياً بدايةً من موسم 2024 – 2025، حيث سيشارك فيها 36 فريقاً بدلاً من العدد الحالي 32، بدون وجود لدور المجموعات.

وأشارت الشبكة إلى أن الاتحاد القاري يفكر في الحفاظ على النظام الحالي للمسابقة، ويظن أنه فكرة للتغلب على مشروع السوبر ليج الجديد.

وفي سياق متصل، أفادت شبكة ذا أثلتيك البريطانية بأن نادي ليفربول الإنجليزي انضم لحلف الرافضين للسوبر ليج، حيث لم يغير فريق أنفيلد رود موقفه من المسابقة حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق