محمد الشناوي يكشف موقفه من خوض نهائي السوبر أمام فيوتشر

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مدى إمكانية لحاقه بمباراة فيوتشر في نهائي السوبر المصري وذلك بعد إصابته التي تعرض لها خلال مشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في دور نصف النهائي.

قال الشناوي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لنهائي السوبر، أن أمر مشاركته أمام فيوتشر يعود للجهاز الفني للقلعة الحمراء.

وصرح الشناوي: “بدأت تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، وما زال هناك 24 ساعة لحسم الأمور بشكل نهائي، وبشكل عام كلنا نساند الـ 11 لاعباً ‏في التشكيل”.

وأضاف قائد : “قد تعودنا أن نضع مصلحة فريقنا فوق كل اعتبار، وسوف ندعم كل من يشارك خلال المباراة”.

وتابع حديثه حول المباراة حيث قال: “نعرف جيداً قيمة وأهمية مباراة السوبر، خاصة إنها ستجمعنا بفريق محترم ‏ومنظم للغاية، ويسير بشكل مميز منذ بداية الموسم”.

وواصل الشناوي: “استعدينا جيداً للمواجهة على الرغم من ضغط المباريات مؤخراً، درسنا فيوتشر بشكل جيد، وسوف يقدم اللاعبون كل ما لديهم خلال المباراة لتحقيق الفوز والعودة بكأس السوبر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق