طابور من الأندية تتصارع على التعاقد مع جوهرة ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اهتمام أندية عديدة بالتعاقد مع الياباني تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد ريال مدريد مع كوبو قبل عامين، ولعب في الموسم قبل الماضي معاراً في مايوركا، ثم انضم إلى فياريال في مطلع الموسم المنصرم، قبل أن يقرر النادي الملكي إيقاف إعارته مع الغواصات بمنتصف الموسم، ويعيره مجدداً إلى خيتافي.

وتألق كوبو في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 رفقة منتخب بلاده اليابان، وقاد الفريق للوصول إلى نصف النهائي، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية في الأيام الماضية.

ريال مدريد لا يمكنه الإبقاء على كوبو الموسم القادم

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد مضطر لإعارة كوبو مجدداً قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، وذلك لأن القانون يسمح بتواجد 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي، وهذه المقاعد محجوزة للثلاثي إيدير ميليتاو، رودريجو وفينسيوس جونيور.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ريال سوسيداد النادي الأكثر اهتماماً بالتوقيع مع كوبو على سبيل الإعارة، وهناك اهتمام كبير أيضاً من مايوركا، بالإضافة إلى بعض الأندية الألمانية التي تحاول الفوز بخدمات اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق