طوارئ دفاعية مستمرة لمعالجة الغيابات في ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيقوم برحلة قصيرة إلى فاليكاس لمواجهة رايو فاييكانو يوم الأحد، ولكنه سيفعل ذلك بدون المدافع الألماني أنتونيو روديجير والذي لا يزال يتعين على كارلو أنشيلوتي انتظار عودته.

وهذا يعني بأن ريال مدريد سيكون مرة أخرى بدفاع رباعي مؤقت، على الأرجح بوجود ناتشو فيرنانديز إلى جانب تشواميني في قلب الدفاع.

وكان الفرنسي أوريلين تشواميني قد شارك أساسيًا في خمس مباريات في مركز قلب الدفاع هذا الموسم ونجح المرينجي فيها بالحفاظ على الشباك نظيفة.

وتقول صحيفة الأس بأن إبراهيم دياز سيتعافى من الضربة التي تعرض لها في مباراة دوري الأبطال أمام لايبزيج، وسيكون فران جارسيا أساسيًا أيضًا في التشكيل من أجل منح فيرلاند ميندي بعض الراحة.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني بأريحية بعد أن اكتسح جيرونا برباعية، بينما سيكون رايو فاييكانو صاحب المركز الرابع عشر تحت قيادة مدربه الجديد إنيجيو بيريز بعد إقالة المدرب فرانسيسكو خلال هذا الأسبوع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق