شوبير: طائرة بعثة الأهلي تتعرض لحادث في مطار أكرا بغانا

Sport 360 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الإعلامي أحمد شوبير، مساء اليوم الأربعاء، عن تعرض بعثة الفريق الأول لكرة القدم ب، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، لحادث في مطار أكرا بغانا.

الأهلي يواجه مشكلة في السفر لكوماسي

وكانت بعثة الأهلي غادرت مطار القاهرة، عصر اليوم، متوجهة إلى غانا لخوض مباراة ميدياما المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال برنامجه ملعب أون تايم: “أزمة كبيرة تعرضت لها بعثة الأهلي، طائرة الفريق اصطدمت في مطار أكرا أثناء تزودها بالوقود ولا يوجد طيران داخلي للتنقل بطائرة أخرى”.

وتابع حارس مرمى السابق حديثه: “هناك مشكلة للسفر لكوماسي وأطالب الاتحاد الأفريقي بتأجيل المباراة 24 ساعة، بعثة الفريق بخير ولكنهم ستجهوا غدا لكوماسي”.

ويلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يتصدر قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق