رئيس نادي أبو سليم: مباراةالزمالك ستكون مواجهة أشقاء تتميز بالروح الرياضية

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث حسين صالح النايب رئيس نادي أبو سليم الليبي عن مواجهة نظيره الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك بنظيره أبو سليم الليبي، في تمام الساعة السادسة مساء بعد غد الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي ستقام باستاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائري.

وأكد صالح خلال تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أن المباراة ستكون مواجهة أشقاء تتميز بالروح الرياضية.

وعن سبب اختيار الجزائر كمكان لإقامة اللقاء قال أنه بسبب عدم جاهزية ملعب طرابلس، ومن المتوقع أن يكون الملعب جاهزًا في وقت لاحق لاستضافة مباريات الفريق. 

وقد أشاد حسين صالح بدولة الجزائر لاستقبالها وحسن ضيافتها لفريقه لخوض مواجهة الفريق أمام الزمالك.

وأكد حسين صالح أن كرة القدم لا تعتمد فقط على الجهاز الفني، بل هي مباراة تستمر لمدة 90 دقيقة، وتغيير الجهاز الفني للزمالك لن يؤثر على الأداء في المباراة. 

وأضاف صالح أن مباراة أبو سليم والزمالك ستكون بأجواء ودية، والتي ستعزز العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين، وتسهم في تعزيز الكرة العربية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق