القنوات الناقلة لـ كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتجه الأنظار صوب ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، مساء اليوم الجمعة، لمتابعة لقاء الكلاسيكو بين الهلال واتحاد جدة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي لعام 2024 هو اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، وستقام المباراة على ملعب المملكة آرينا.

ومن المقرر، أن تبدأ المباراة بين الهلال والاتحاد، في السابعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية وتحديدا قناة SSC1 HD بتعليق محمد حسين اضرضور وفهد العتيبي.

كما تنقل مباراة الهلال واتحاد جدة أيضًا عبر تطبيق شاهد VIP الخاص بباقة الرياضة.

طالع أيضًا..

 

رسميا.. بنزيما يغيب عن كلاسيكو الهلال

معلق مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، من 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

بينما يحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، بواقع الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 مباريات، فيما خسر في 6 لقاءات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق