سيراميكا كليوباترا يتحدى المقاولون في دوري نايل اليوم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدى فريق سيراميكا كليوباترا نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الجمعة، في لقاء الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024، على ستاد عثمان أحمد عثمان.

سيراميكا يدخل المباراة بمعنويات عالية، بعد تحقيق الفوز على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في أخر ظهور بمسابقة الدوري بينما المقاولون يلعب بحثًا عن الخروج من النفق المظلم خاصة بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدى بهدف دون رد الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.

في المقابل يتواجد المقاولون العرب في المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط، حيث لعب المقاولون 12 مباراة، فاز المقاولون في مباراة واحدة، وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 22 هدفاً آخر.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون في دوري نايل اليوم..

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون في دوري نايل

تنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

حكم مباراة سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون

يدير مباراة سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون الحكم حمادة القلاوي.

القناة الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون

تنقل مباراة سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق