موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

Sport 360 0 تعليق 177 ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يحتل البطل المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط، وخلفه مباشرة الفريق التنزاني برصيد 8 نقاط، ويتسبب فارق النقطة الواحدة في المنافسة على الصدارة.

يريد المارد الأحمر الفوز ورفع رصيده إلى 12 نقطة، حتى يستمر في الصدارة بعد حسم التأهل، بينما يأمل يانج أفريكانز في خطف المركز الأول برصيد 11 نقطة.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز ــ دوري أبطال أفريقيا

حقق حامل اللقب فوزًا صعبًا أمام ميديا الغاني خارج أرضه في الجولة الماضية بهدف نظيف، بينما اكتسح الفريق التنزاني خصمه شباب بلوزداد برباعية نظيف.

يكفي الأهلي التعادل في المباراة حتى يظل فارق النقطة، ويظل في الصدارة، بينما في حال فاز يانج أفريكانز سيرفع رصيده إلى 11 نقطة ويخطف المركز الأول من حامل اللقب في الجولة الأخيرة.

تأتي مباراة الأهلي المصري ويانج أفريكانز اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي عبر قناة بي ان سبورتس 6.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق