سيميوني يُحدد السبب الرئيسي لإقصاء أتلتيكو مدريد أمام دورتموند

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق باللوم على فعالية الفريق أمام المرمى وذلك بعد الخسارة إيابًا أمام 4\2 والخروج من ربع نهائي .

وفي رأيه، فإن السبب الرئيسي في الخروج الأوروبي هو عدم استغلال الفرص التي لاحت للروخيلانكوس، أكثر من مشاكلهم الدفاعية.

وقال سيميوني في حديثه لوسائل الإعلام: “في كلتا المباراتين، كانت فرصنا المتاحة لتسجيل الأهداف أكثر من دورتموند، ناهيك عن أنه كان بالإمكان أن تكون أفضليتنا أكبر في مباراة الذهاب”.

واستطرد: “في تلك المباراة لاحت لنا فرصة مهمة جدًا لموراتا وفرص أخرى في الشوط الثاني لأنخيل كوريا، لم تكن لديهم فرص واضحة ولكنهم كانوا فعالين”.

واعترف سيميوني بان مُعظم سيطرة دورتموند جاءت من الجانب الأيمن، حيث تعرض ناهويل مولينا لانتقادات شديدة، وسجل الفريق الألماني أول هدفين له من الجانب الأيسر.

وعن إمكانية إعادة بناء الدفاع في الموسم القادم، وهو أمر يُقال بأن أتلتيكو يُخطط له، سُئل سيميوني عما إذا كان بالإمكان جعل الدفاع أكثر صلابة في التدريبات فقال: “من الصعب، إنها خصائص لا أكثر أو أقل، ولهذا السبب توجد إحصائيات فأحدهم يكون مصيبًا بنسبة 80% والآخر بنسبة 40%، يُمكن التحسين ولكنه جزء من الجوهر الطبيعي لكل لاعب، سواء في الدفاع أو الهجوم، الإحصائيات تُظهر الفارق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق