غوارديولا: "كما قال كرويف الحظ غير موجود ونحن من لم نستطع التسجيل"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم بيب غوارديولا، التهنئة لفريق ريال مدريد، بعد تمكنه من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي، بفضل ركلات الترجيح (3-4).

وأكد كارلو أنشيلوتي، أن الطريقة التي لعب بها الريال، كانت هي الخطة الوحيدة التي يمكن الفوز بها على السيتي، وقد رد عليه غوارديولا: "يا لها من مجاملة! هنيئا لريال مدريد. إنها ليست مسألة عدالة أو ظلم. نحن لم نتمكن من تسجيل هدف آخر. كمدرب، عليك القيام ببعض الأمور، وفي بعض الأحيان لا يكون ذلك كافيًا. لقد تأهلوا لنصف النهائي ونحن لا. لقد سيطرنا ولكننا فشلنا".

وأضاف: "حان الوقت لتهنئة ريال مدريد، لقد دافعوا ولعبوا بشكل متحد لا يصدق. ليس لدي أي ندم. نحاول دائمًا خلق المزيد من الفرص. لقد فعلنا كل شيء، سواء في الدفاع أو في الهجوم. لعبنا بشكل جيد للغاية في جميع الجوانب، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز".

وبخصوص ما إذا كان نادما على إخراج هالاند ودي بروين، أجاب بيب قائلا: "هما طلبا مني استبدالهما، لم يستطيعا الاستمرار".

وبشأن ما إذا كان فريقه، قد افتقد للحظ، قال المدرب: "كما قال كرويف، الحظ غير موجود في كرة القدم. نحن من لم نسجل هدفا. لقد فعلنا كل شيء باستثناء التسجيل. الخسارة بهذه الطريقة تؤلمني. لا يمكنك الفوز دائمًا، لكننا حاولنا وقمنا بعمل جيد. لقد أظهرنا شخصيتنا ضد ريال مدريد".

وأضاف: "ربما كنا سنفوز في رياضة أخرى، ولكن هذه هي روعة كرة القدم. لم يكن بوسعنا إلا أن نلعب بالطريقة التي لعبنا بها، والتسديد على المرمى. لم نكن نطلب الفوز 4-0، كنا فقط نرغب في أن نلعب بطريقتنا وإظهار شخصيتنا، وذلك ما فعلناه، ولكنه لم يكن كافيا. كل ما تبقى الآن، هو أن نهنئ ريال مدريد على قدرته على الدفاع والمقاومة. لقد قاموا بعمل جيد للغاية. نجد دائمًا طريقة لكسر مثل هذه الدفاعات الحديدية، ولكن اليوم كان ينقصنا شيء ما. علينا فقط أن نتقبل الوضع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق