فرص لحاق مدافع الاتحاد بمواجهة الحزم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع الجهاز الفني لفريق الاتحاد، لتجهيز أحد لاعبي خط الدفاع للحاق بمواجهة الحزم المقبلة في الجولة الـ28 من مسابقة دوري روشن السعودي والتي ستقام يوم السبت المقبل.

سعد الموسى يخضع لاختبارات طبية وبدنية

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن سعد الموسى مدافع سوف يخضع لاختبارات طبية وبدنية، لحسم موقفه من التواجد في قائمة الفريق التي ستغادر إلى القصيم استعداداً لمواجهة الحزم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن سعد الموسى قد تعافى من إصابة مشط القدم، والتي تعرض لها أمام الأخدود ضمن الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي، حيث خضع لفترة تأهيل علاجية وطبية ولياقية.

وغاب سعد الموسى، عن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال، وكذلك أمام الفتح والفيحاء والأهلي والتعاون في الدوري، وأيضاً بطولة كأس السوبر.

ويستعد فريق الاتحاد، لمواجهة الحزم على ملعب الثاني، يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، حصدها من 14 انتصاراً، و5 تعادلات، فيما تعرض لـ8 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق